2019 - كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour من 1 يناير إلى 4 فبراير على الشاشات والهواتف والأجهزة الكهربائية والثلاجات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عروض عيد ميلاد كارفور 2019، يحتفل هايبر ماركت كارفور بعيد ميلاده رقم 16 مع مطلع العام الجديد، ويتزامن ذلك مع افتتاحه كارفور لفروعه الجديدة في بعض محافظات ، ويقدم كل عام كارفور عروض مميزة على السلع والأجهزة خلال فترة عرض عيد ميلاد كارفور والتي تستمر طوال شهر يناير والأيام الأولى من شهر فبراير.

عروض عيد ميلاد كارفور 2019 تبدأ في الفترة من 1 يناير 2019، وتنتهي في الرابع من شهر فبراير، وينتظر أن تشهد عروض عيد ميلاد كارفور الكثير من الخصومات والتخفيضات المميزة على عروض الاون لاين والفروع، والتي لم يكشف النقاب عنها حتى الآن، إلا بعد نهاية عروض رأس السنة يوم 31 من شهر ديسمبر الحالي.

عروض عيد ميلاد كارفور

تلك هي مجموعة من 2019 نرجو ن تكون الصورة واضحة والعروض تشمل العديد من السلع الغذائية المختلفة والأجهزة الكهربائية.

تلك هي عروض كارفور 2019، العروض الأول لهايبر ماركت كارفور مع بداية العام الجديد على السلع الغذائية المختلفة  فاستغلوا تلك الفرصة.

وينتظر الملايين في كافة محافظات مصر مفاجأت كبيرة على عروض الأون لاين والفروع خلال ساعات، وسنقوم من خلال هذا المقال بإضافة كتالوج صور عيد ميلاد كارفور على الأجهزة والشاشات.

والآن تتوافد أعداد كبيرة على فروع كارفور قبل نهاية عروض رأس السنة التي تنتهي خلال ساعات، ويمكنكم التعرف عليها من هنا.

مع عروض كارفور المتاحة عبر الأون لاين والفروع وفر المزيد من أموالك واستمتع بالعروض اليومية والأسبوعية، وذلك في جميع الفروع المنتشرة داخل جمهورية مصر العربية، ومستمرة العروض حتي نهاية العام الجاري 2018.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 2019 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 2019 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق