الدفاع المدني: 10 آلاف غرامة لمن يعبر السيول أثناء جريانها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

حذرت المديرية العامة للدفاع المدني على حسابها في منصة "إكس"، من خطورة عبور الأودية والشّعاب أثناء جريانها، مؤكدة أن عبور الأودية والشّعاب أثناء جريانها يعرّض حياتك للخطر، ويعد مخالفة تصل عقوبتها إلى 10,000 ريال، في الوقت الذي أصدرت فيه تحذيرًا من استمرار الأمطار الرعدية على معظم مناطق السعودية.

 

وأبانت أنها تواصل متابعة الحالة المطرية التي تشهدها معظم مناطق المملكة ميدانيًا، داعية إلى الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة، والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمسـتنقعات المائية والأودية، وعدم السباحة فيها، كونها أماكن غير مناسبة لذلك وتشكل خطورة.

 

 

 

 

وطالبت بضرورة الالتزام بالتعليمات الرسمية المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة، حتى يوم السبت المقبل.

 

وأهابت المديرية العامة بضرورة اتباع إرشادات السلامة، والاتصال بالرقمين (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(998) في بقية مناطق المملكة لطلب المساعدة في الحالات الطارئة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشبكة العربية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشبكة العربية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق