"المجلس العالمي للتسامح و السلام" يشيد باعتماد الأمم المتحدة قرارا بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

  أشاد معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن تدابير مكافحة كراهية الإسلام.

ورحب الجروان في بيان له بالقرار الدولي وقال إن من شأنه تعزيز المحبة والتسامح والاحترام بين الشعوب وتكريس مزيد من الوعي والمسؤولية في مجال احترام الأديان والمعتقدات والمقدسات والتخفيف من التوتر في مناطق التقاء وتعايش الثقافات والتأسيس لمزيد من التعاون بين شعوب العالم على اختلاف دياناتها وعقائدها.

 

وأكد رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أن المجلس يعمل مع أعضائه وشركائه عبر العالم لتعزيز مثل هذه المبادئ الداعمة للتسامح والتعايش والسلام ودعم مثل هذه القرارات الدولية المهمة.

 

كان القرار قد حث على اتخاذ المزيد من التدابير الملموسة، بما يشمل الأمم المتحدة لمعالجة كراهية الإسلام وأدان التحريض على التمييز والعداء أو العنف ضد المسلمين، وتدنيس الكتب المقدسة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشبكة العربية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشبكة العربية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق