نفي سعودي لـ"مزاعم" لقاء وزير التجارة بـمسؤول "إسرائيلي"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

نفى مصدر سعودي مسؤول المزاعم المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي بشأن انعقاد لقاء ثنائي يجمع الدكتور ماجد القصبي، وزير التجارة بـأحد مسؤولي الاحتلال الإسرائيلي.

 

موقف السعودية ثابت

وذكر المصدر ذاته في تصريحاته لوكالة الأنباء السعودية "واس"، أن الفيديو المتداول كان أثناء وقوف وزير التجارة القصبي مع نظيرته النيجيرية، قبيل افتتاح المؤتمر الوزاري الثالث عشر لمنظمة التجارة العالمية في أبو ظبي.

 

وقال: "حينها تقدم شخصٌ للسلام عليه، وبعد ذلك عرّف نفسه بأنه وزير الاقتصاد في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، دون سابق معرفة بهوية الشخص".

 

في سياق متصل، أكد المصدر المسؤول ذاته موقف السعودية الثابت من القضية الفلسطينية ودعم صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي.

 

 

"سكان غزة يتعرضون لأبشع الانتهاكات"

وكان وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان رفض المملكة ازدواجية المعايير بالتعامل مع الحرب في غزة، داعياً إلى وقف فوري لإطلاق النار في القطاع وتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته.

 

وقال وزير الخارجية السعودي في كلمة في الدورة الـ(55) لمجلس حقوق الإنسان، إن سكان غزة يتعرضون لأبشع انتهاكات حقوق الإنسان.

 

كما حذر من التبعات الكارثية لأي هجوم إسرائيلي على رفح.

 

وأكد على أهمية الأدوات المناسبة لمجلس حقوق الإنسان لتحقيق أهدافه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشبكة العربية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشبكة العربية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق