اخبار عمان اليوم - وفد إعلامي بحريني يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسات إعلامية عمانية

شؤون عمانية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
العمانية:

قام سعادة أحمد محمد المناعي مدير عام وكالة أنباء البحرين والوفد المرافق له اليوم بزيارة لعدد من المؤسسات الإعلامية بالسلطنة شملت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ومؤسسةعُمان للصحافة والنشر والإعلان ووكالة الأنباء العُمانية.

وقد التقى سعادته والوفد خلال زيارته للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون سعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، فيما التقى خلال زيارته لمؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان بسيف بن سعود المحروقي المكلف بأعمال الرئيس التنفيذي لمؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان ورئيس تحرير جريدة عمان،

كما التقى أثناء زيارته لوكالة الأنباء العمانية بالدكتور محمد بن مبارك العريمي المدير العام ورئيس تحرير وكالة الأنباء العمانية .

جرى خلال اللقاءات بحث سبل تعزيز التعاون بين وكالة أنباء البحرين وهذه المؤسسات في مجالات تبادل الأخبار والصور والتدريب وتبادل زيارات الكوادر العاملة بين هذه الجهات.

وقد اطلع سعادة مدير عام وكالة أنباء البحرين والوفد المرافق له على سير العمل في المؤسسات التي قام بزيارتها وتعرف عن قرب على الأنظمة المعمول بها في تطوير العمل الإعلامي وسبل الارتقاء به.

?p=34812

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم - وفد إعلامي بحريني يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسات إعلامية عمانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع شؤون عمانية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شؤون عمانية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق