اخبار كأس العالم قطر 2022 - الاتحاد القطري يعلن بديل كيروش لتدريب المنتخب.. رسميًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كارلوس كيروش

سبورت 360- كشف الاتحاد القطري لكرة القدم، في بيان رسمي، مساء اليوم الأربعاء، عن بديل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الوطني، والذي تم فسخ العقد معه بالتراضي وتوجيه الشكر له.

لوبيز مدرباً لمنتخب قطر رسمياً

وأعلن الاتحاد القطري في بيانه أنه تم الاستعانة بخدمات المدرب الإسباني ماركيز لوبيز لتولي زمام مهمة تدريب المنتخب القطري الأول خلفًا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وأشار الاتحاد القطري إلى أنه سيتولى المدرب الإسباني قيادة المنتخب الأول خلال بطولة كأس آسيا 2023، والتي ستُقام في قطر مطلع شهر يناير المقبل.

وأكد أنه بدوره يتقدم الاتحاد القطري لكرة القدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي الوكرة الرياضي على تعاونهم وموافقتهم على الاستعانة بالمدرب ماركيز لوبيز لتولي قيادة المنتخب خلال المرحلة القادمة.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش مهمة تدريب منتخب قطر الأول رسمياً يوم الإثنين الموافق 6 فبراير 2023 بعقد يمتد حتى كأس العالم 2026 الذي يُقام في أميركا وكندا والمكسيك، خلفًا للإسباني فيليكس سانشيز، قبل أن يتم إقالته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق