اخبار المنتخب السعودي - رد جيسوس وكاسترو على مقترح رحيل الدوليين البدلاء عن أندية القمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سعودي 360 – أطلق الكرواتي سلافين بيليتش مدرب الفتح، اقتراحاً مثيراً يتضمن رحيل لاعبي المنتخب السعودي عن أندية القمة إلى أخرى حال عدم مشاركتهم بصفة أساسية في أنديتهم.

ولقى اقتراح بيليتش، قبول الإيطالي مانشيني مدرب المنتخب السعودي، وذلك خلال اجتماع عقدته رابطة دوري المحترفين مع الأندية، أمس الأحد، بحضور ياسر المسحل، رئيس اتحاد كرة القدم.

واقترح بيليتش، انتقال اللاعبين الدوليين من الأندية الكبيرة حال عدم اللعب بصفة أساسية إلى أندية أخرى لضمان المشاركة بصفة مستمرة؛ ليعود بالنفع عليهم وعلى المنتخب السعودي.

وحسب برنامج “برا 18” فأن جميع المدربين خارج أندية الشركات كانوا متجاوبين مع فكرة تدوير اللاعب السعودي وحدث نقاش طويل بينهم.

وأشار المصدر ذاته إلى أن البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، أخذ الفكرة من زاوية أخرى مثل تطوير اللاعب السعودي والاستفادة منه رافضاً بشكل غير مباشر الدخول في أي صفقات تبادلية على مستوى الدوليين حال اعتماد الفكرة.

وأضاف المصدر أن البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، لم يحضر الاجتماع وأيضاً لم يصدر أي تعليق بخصوص الفكرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق