اخبار كأس العالم قطر 2022 - إصابة نجم النصر مع المنتخب السعودي قبل مباراة الأردن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
المنتخب السعودي

سعودي 360 – تعرض أحد نجوم فريق النصر، للإصابة أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للمنتخب السعودي، مساء الإثنين، ضمن التحضيرات لمواجهة الأردن، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

إصابة العقيدي في تدريبات المنتخب السعودي

وأكد المركز الإعلامي الخاص بالمنتخب السعودي، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، عدم قدرة الحارس نواف العقيدي، على استكمال الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة الأردن.

وأوضح مسؤولو المنتخب السعودي، أن العقيدي خرج من التدريبات بسبب شعوره بآلام في الكتف، أجبرته على عدم إكمال المران.

وتأكد خروج العقيدي من حسابات المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني، خلال مباراة المنتخب السعودي المنتظرة أمام الأردن.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض مباراة هامة أمام الأردن، مساء الثلاثاء، على ملعب عمان الدولي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة للدور الثاني في تصفيات كأس العالم.

وتقام مباراة المنتخب السعودي أمام الاردن في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل المنتخب السعودي مواجهة الأردن وهو في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب “النشامى” المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

شاهد أيضًا:

" width="644" height="366" frameborder="0" allowfullscreen="">


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق