اخبار المنتخب السعودي - الهلال يفتقد جهود سالم الدوسري 3 أسابيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سالم الدوسري- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن مدة غياب سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال السعودي، عن الملاعب نتيجة الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في مواجهة التعاون.

سالم الدوسري يغيب عن الهلال ضد النصر للإصابة

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن سالم الدوسري، جناح نادي الهلال، سوف يغيب عن الملاعب بين أٍبوعين إلى 3 أسابيع، نتيجة تعرضه لإصابتين أحدهما تمزق في الدرجة الثانية بالكاحل والآخر تمزق من الدرجة الأولى في ركبته.

وكان سالم الدوسري، غادر معسكر المنتخب السعودي استعدادا لمباراتي باكستان والأردن ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بسبب الإصابة.

وأوضحت الجريدة أن، سالم الدوسري سوف يغيب عن نادي الهلال في مواجهة النصر، الأول من ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري بداعي الإصابة.

وشددت الجريدة على أن إصابة سالم الدوري التي تعرض لها في مباراة الهلال ضد التعاون تفاقمت فيما بعد التي كانت في بداية الأمر على مستوى الكاحل قبل أن تتبين لاحقا إصابته في الركبة.

ويحتل نادي الهلال، صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، بعد مرور 13 جولة.

وكان نادي الهلال، فاز على التعاون بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي.

شاهد أيضا:

" width="644" height="366" frameborder="0" allowfullscreen=""> –


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق