اخبار كأس العالم قطر 2022 - هل تغيّر موقف منتخب مصر تجاه فتوح وصبحي بعد إيقاف الزمالك؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وأعرب المصدر عن أمله في أن تنتهي أزمته مع الزمالك، والاستقرار والهدوء في الكرة المصرية الفترة المقبلة، خاصة في منتخب مصر المُقبل على أهم مرحلة له بخوض تصفيات كأس العالم ثم بطولة الأمم.

وأشار المصدر إلى أن منتخب مصر يقدّر ويحترم نادي الزمالك كثيراً، والثنائي فتوح وصبحي مهم بالنسبة للفريق “الأبيض”، واستمراره ضرورة فنية وهذا هو موقف اللاعبين الوحيد داخل المنتخب.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، في بيان رسمي منذ قليل، استمرار إيقاف فتوح وصبحي والزناري، عن المشاركة مع الفريق “الأبيض” لمدة شهر، وعرض الثلاثي للبيع.

وعاقب مجلس إدارة نادي الزمالك أيضاً بعد انتهاء التحقيقات، فتوح بخصم 25% من عقده مع النادي، و20% من عقد محمد صبحي، و15% من عقد الزناري.

وكانت إدارة نادي الزمالك  قررت رسمياً إيقاف الثلاثي؛ محمد صبحي ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وإحالته للتحقيق، مع عرضه للبيع أيضاً في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقدم عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، مذكرة للإدارة بسبب مخالفتهم قوانين النادي واللائحة المُطبقة على الفريق، بالخروج من معسكر “الأبيض” ليلة مباراة زد دورياً.

وحددت إدارة الزمالك في وقت سابق، مساء يوم الإثنين الموافق 13 نوفمبر، موعداً للإعلان عن قرارها بشأن ثلاثي “الأبيض” بعد التحقيق معهما في الأيام الماضية.

ويلتقي منتخب مصر في الجولتين الأولي والثانية من التصفيات، مع نظيره جيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر على ستاد القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة “الفراعنة” أمام سيراليون يوم 19 بليبريا في الرابعة عصراً.

شاهد أيضًا:

" width="644" height="366" frameborder="0" allowfullscreen="">


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق