اخبار المنتخب السعودي - رسميا.. يايا توريه يعاون مانشيني في المنتخب السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يايا توريه- مساعد مانشيني في المنتخب السعودي

سبورت 360 – كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم عن تعيين الإيفواري يايا توريه، لاعب برشلونة ومانشستر سيتي السابق، كمساعد أول للإيطالي روبرتو مانشيني، في الجهاز الفني للأخضر خلال الفترة المقبلة.

يايا توريه ينضم لجهاز مانشيني في المنتخب السعودي

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي إن تعيين الإيفواري يايا توريه في الجهاز الفني للمنتخب بناء على طلب من الإيطالي روبرتو مانشيني.

ويملك يايا توريه سجلا تدريبيًا الذي بدأه قبل أربعة أعوام تنقل بين ثلاثة أندية كمساعد مدرب لأندية أولمبيك دونيتسك الأوكراني وأحمد غروزني الروسي و ستاندارد لييج البلجيكي ومدربًا لفريق تحت 16 عامًا بنادي توتنهام الإنجليزي.

يذكر أن، الإيطالي روبرتو مانشيني تولى تدريب المنتخب السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية، بعقد لمدة 3 سنوات وقاد الأخضر في 4 مباريات ودية دون تحقيق أي انتصار.

يذكر أن المنتخب السعودي، سيلاقي باكستان والأردن، يومي 16 و21 من نوفمبر الجاري، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شاهد أيضا:

" width="644" height="366" frameborder="0" allowfullscreen=""> –


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق