اخبار المنتخب السعودي - الكشف عن تفاصيل إصابة تمبكتي مع المنتخب السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حسان تمبكتي لاعب نادي الهلال

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل إصابة حسان تمبكتي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب السعودي، والتي تعرض لها خلال معسكر الأخضر في مدينة نيوكاسل.

الفحوصات تثبت وجود كدمة في ركبة تمبكتي

وتعرض تمبكتي للإصابة خلال مباراة المنتخب السعودي ضد كوريا الجنوبية، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانت جيمس بارك بمدينة نيوكاسل الإنجليزية، وخسرها الأخضر بهدف من دون رد.

وأوضح صحيفة الرياضية السعودية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء أن الفحوصات الأولية أكدت وجود كدمة في ركبة حسان تمبكتي.

وأشارت إلى أن تمبكتي سيجري مساء اليوم فحصاً دقيقاً بأشعة الرنين المغناطيسي لتحديد نوع الإصابة ومدة العلاج.

وكانت بعثة المنتخب السعودي، وصلت صباح اليوم إلى مدينة الرياض عبر مطار الملك خالد الدولي بعد أن اختتم الأخضر معسكره في مدينة نيوكاسل الانجليزية، والخسارة من كوستاريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الخسارة من كوريا الجنوبية.

وجاء معسكر منتخب السعودية ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق