اخبار المنتخب السعودي - صحيفة تركية تكشف عن تفاصيل تعاقد الاتحاد السعودي مع خيسوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
خيسوس مدرب فنربخشه

كشفت تقارير صحفية تركية عن تفاصيل الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل مع البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق فنربخشه التركي، من أجل تدريب المنتخب السعودي.

خيسوس بديل رينارد في السعودية

ويسعى الاتحاد السعودي للتعاقد مع خيسوس، من أجل خلافة الفرنسي هيرفي رينارد، الذي قدم استقالته من تدريب منتخب السعودي؛ ليتولى تدريب منتخب فرنسا للسيدات.

وكان الاتحاد السعودي أعلن موافقته على استقالة رينارد في نهاية مارس الماضي، بسبب رغبته في عدم استكمال المدة المتبقية في عقده، بعدما قاد الأخضر للتأهل لبطولة كأس العالم فيفا .

وأوضحت صحيفة fanatik التركية اليوم الأحد، أن المدرب البرتغالي يخطط لمغادرة فنربخشه عقب نهاية الموسم الجاري بعد أن قاد الفريق للوصول إلى نهائي كأس ، كما ينافس غلطة سراي على لقب الدوري.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من ربط خيسوس بالعودة للتدريب في البرازيل، إلا أن اتفق مع الاتحاد السعودي من أجل تدريب المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت أن الاتحاد السعودي نجح في التعاقد مع خيسوس مدرب الهلال السابق لمدة عامين، بالإضافة إلى إمكانية تجديد عقده لموسم آخر، وسيحصل على 10 ملايين يورو سنويًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق