اخبار المنتخب السعودي - منتخب السعودية الأولمبي يصل فرنسا استعدادًا لخوض بطولة تولون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مجموعة السعودية في بطولة تولون

ويقع منتخب السعودية في المجموعة الأولى من بطولة تولون مع منتخب فرنسا مستضيف البطولة، بالإضافة إلى منتخب فنزويلا، ومنتخب كوستاريكا.

ويشارك الأخضر تحت 23 عامًا في بطولة تولون، في إطار برنامج الإعداد للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل، والمؤهلة لكأس آسيا في قطر 2024، والتي بدورها تؤهل إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

وكان سعد الشهري المدير الفني للمنتخب استدعى (27) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وهم: عبدالرحمن الصانبي، محمد العبسي، أحمد الجبيع، عبدالعزيز إدريس، محمد أبو الشامات، عبدالعزيز الفرج، مشعل الصبياني، نواف المطيري، سعد الموسى، يوسف حقوي، زكريا هوساوي، حسين الصبياني، فيصل الغامدي، عوض الناشري، زياد الجهني، باسل السيالي، عبدالملك العييري، نايف مسعود، مصعب الجوير، أحمد الغامدي، سعد الناصر، أيمن يحيى، محمد القحطاني، عبدالعزيز العليوة، خليل العبسي، عبدالله رديف، محمد مران.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق