اخبار كأس العالم قطر 2022 - رغبة سفيان أمرابط تصدم توتنهام وليفربول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الخاصة بالانتقال إلى أحد أندية الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أمرابط (26 عامًا) ارتبط اسمه بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية بعد المستوى اللافت الذي قدمه خلال بطولة كأس العالم مع المنتخب المغربي، ومن ضمنها الثنائي الإنجليزي وتوتنهام.

ووفقًا لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فإن أمرابط يرغب في الانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مفضلا الأتليتي على ليفربول وتوتنهام.

وأوضح أن دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، يتطلع لإعادة بناء فريقه، بعد إعارة جواو فيليكس نجم الفريق إلى تشيلسي، بجانب احتمالية خروج رودريجو دي بول أيضا.

قصص سبورت 360

ولفت المصدر إلى أن أمرابط يتطلع للعب في مدريد، إلا أنه يتبقى رؤية ما إذا كان أتلتيكو يستطيع تقديم نفس عرض مثل فرق الدوري الإنجليزي من عدمه، سواء من حيث رسوم الانتقال أو الراتب.

جدير بالذكر أن عقد أمرابط ينتهي مع فيورنتينا في صيف 2024، مع العلم أن الفيولا لديه خيار التجديد موسم آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق