اخبار كأس العالم قطر 2022 - أمرابط يستفز جماهير إسبانيا بتعبيره عن فرحة تأهل المغرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – واصل سفيان أمرابط نجم منتخب المغرب الاحتفال بالفوز على منتخب إسبانيا والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، وذلك من خلال الصور التي ينشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصل سفيان أمرابط على جائزة رجل مباراة ضد إسبانيا، حيث نجح في إيقاف خطورة خط وسط إسبانيا بشكل كامل، وكان مميزاً في عملية الافتكاك والضغط والخروج بالكرة.

ونشر النجم المغربي العديد من الصور له خلال المباراة عبر خاصية “الستوري” في موقع إنستجرام. كما أعاد نشر صور مُعدلة عن طريق عشاقه والجماهير المغربية.

جماهير منتخب إسبانيا غاضبة من سفيان أمرابط

وكانت معظم الصور التي أعاد أمرابط نشرها من حسابات الجماهير تُعبر عن قوته وقتاله خلال المباراة، لكن بعض الصور استفزت جماهير المنتخب الإسباني، لأنها عكست مدى تفوق نجم فيورنتينا على لاعبين مثل بيدري وجافي وبوسكيتس.

قصص سبورت 360

وأظهر بعض عشاق منتخب اللاروخا استياؤهم من الصور التي أعاد أمرابط نشرها عبر حسابه في إنستجرام، ويعتقدون أنها مهينة للاعبيهم المفضلين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق