اخبار كأس العالم قطر 2022 - البرازيل تقسو على كوريا الجنوبية وتلاقي كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وبدأت أحداث الشوط الأول بشكل حذر من لاعبي المنتخبين في أولى دقائق المباراة، وسط  تمريرات في منتصف الملعب.

وتقدم لاعبو منتخب البرازيل على كوريا الجنوبية، بهدف أول في الدقيقة السابعة، بعد انطلاقة سريعة من رافينيا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها فينسيوس جونيور بتسديدة رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

قصص سبورت 360

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح البرازيل بعد عرقلة ريتشارليسون داخل منطقة الجزاء من المدافع جونج وو يونج في الدقيقة 11.

ونفذ ركلة الجزاء بنجاح، بتسديدة أرضية خادعة بشكل رائع في الزاوية اليسرى للمرمى، في الدقيقة 13، واكتفى الحارس كيم سيونج جيو بمشاهدتها تعانق الشباك.

وفي الدقيقة 18، أطلق هوانج هي تشان لاعب كوريا الجنوبية تسديدة صاروخية، من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بشكل أكثر من رائع، وتمكن من إبعاد الكرة من أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى إلى ركلة ركنية.

ونفذت ركلة ركنية لكوريا الجنوبية على يمين مرمى البرازيل، في الدقيقة 26 عن طريق سون هيونج مين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس أليسون بيكر بثبات.

وجاء هدف منتخب البرازيل الثالث في مرمى كوريا، بعد هجمة منظمة بشكل رائع من بمجموعة من التمريرات القصيرة، انتهت بتمريرة بينية من تياجو سيلفا استغلها ريتشارليسون بتحرك مميز داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى قبل أن يضع الكرة بالنهاية داخل الشباك في الدقيقة 29.

وواصل لاعبو منتخب البرازيل تفوقهم على كوريا الجنوبية، بهدف رابع في الدقيقة 36، بعد انطلاقة رائعة من على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء، حيث استقبلها لوكاس باكيتا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 45، محاولة هجومية خطيرة لمنتخب البرازيل بتسديدة قوية عن طريق لوكاس باكيتا من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس كيم سيونج جيو وأنقذ مرماه.

وأهدر منتخب البرازيل فرصة هدف محقق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعد انفراد كامل بالمرمى عن طريق ريتشارليسون داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة في الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس كيم سيونج جيو ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الشوط الثاني، أضاع لاعبو منتخب كوريا الجنوبية هدفاً محققاً في الدقيقة 47، بعد مجهود فردي مميز عن طريق سون هيونج مين في اختراق منطقة جزاء البرازيل من الجبهة اليسرى، أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقائق التالية محاولات من لاعبي كوريا الجنوبية، لاختراق الدفاعات القوية من لاعبي البرازيل لكن دون أي نتيجة تذكر.

وفي محاوة هجومية من منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 59، أرسلت كرة عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة هجومية تذكر أمام المرمى.

وأطلق رافينيا تسديدة قوية لصالح منتخب البرازيل من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس كيم سيونج جيو ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 63.

وصوب هوانج هي تشان لاعب كوريا الجنوبية تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 68، تصدى لها الحارس أليسون بيكر وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وفي الدقيقة 76، سجل لاعبو منتخب كوريا الجنوبية هدفاً لحفظ ماء الوجة بعد ركلة حرة مباشرة نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حيث أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة، ليستقبلها بايك سونج هو بتسديدة صاروخية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأطلق داني ألفيش لاعب البرازيل تسديدة قوية في الدقيقة 88، من داخل يسار منطقة جزاء كوريا الجنوبية إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


0 تعليق