اخبار كأس العالم قطر 2022 - مبابي يقود فرنسا للفوز على بولندا وبلوغ ربع نهائي كأس العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وعزف مبابي لحن التألق ببراعة حيث اشترك في أهداف فرنسا الثلاثة في مرمى بولندا، بتسجيل ثنائية وصناعة هدفاً لأوليفيه جيرو، الذي أصبح الهداف التاريخي لفرنسا متجاوزاً تييري هنري.

انتظرت كتيبة المدرب ديدييه ديشان وصول الدقيقة 44 لفتح باب التسجيل بهدف من تسديدة رائعة، بعد تمريرة مميزة من مبابي، لينتهي الشوط الأول على وقع هذا الهدف.

ووضع مبابي اسمه على لوح النتيجة بالتسجيل في الدقيقة 74، ليرفع النتيجة إلى هدفين دون رد، قبل أن يطلق تسديدة خرافية سكنت شباك وجيتش تشيزني في الدقيقة 90، ليخطف آهات وصيحات المشجعين في ملعب المباراة.

قصص سبورت 360

وفي الوقت المبدد، تحصلت بولندا على ركلة جزاء، أهدرها روبرت ليفاندوفسكي قبل أن يعيدها الحكم لتقدم الحارس هوجو لوريس، ليسجلها مهاجم الإسباني هذه المرة، ويوقع على هدف منتخب بلاده الشرفي، ويرفع عدد أهدافه في كأس العالم إلى هدفين.

فوز يضع فرنسا في الدور الموالي في مواجهة الفائز من مباراة إنجلترا والسنغال، والذي سيعرف في غضون ساعات قليلة، بينما ينتهي مشوار منتخب بولندا في مونديال قطر عند محطة دور الستة عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق