اخبار كأس العالم قطر 2022 - المنتخبات الآسيوية تناطح الكبار وتكتب التاريخ في مونديال قطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قصص سبورت 360

السعودية تبدأ مفاجآت مونديال قطر

حقق منتخب السعودية فوزاً مذهلاً على حساب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة التي ضمت أيضاً منتخبي بولندا والمكسيك.

واستطاع منتخب السعودية أن يحول تأخره بهدف أمام الأرجنتين إلى انتصار ثمين بهدفين سجلهما صالح الشهري وسالم الدوسري، ليحصد الأخضر ثلاث نقاط ثمينة في مستهل مشواره.

وودع منتخب السعودية بعد ذلك، بطولة كأس العالم 2022 بعد خسارته في الجولتين التاليتين أمام بولندا بـ2-0 والمكسيك بـ2-1.

اليابان تسطو على إسبانيا وألمانيا

وقع منتخب اليابان في مجموعة حديدية تضم إسبانيا وألمانيا وكوستاريكا، ولكن الساموراي استطاعوا مواصلة مشوارهم في المونديال والوصول إلى دور الـ16.

تمكن منتخب اليابان من الفوز على ألمانيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، قبل  السقوط أمام كوستاريكا بهدف نظيف في المباراة الثانية.

وحسم المنتخب الياباني صدارة المجموعة الخامسة بالفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، ليتأهل المنتخبان في النهاية إلى دور الـ16 بينما ودعت ألمانيا وكوستاريكا البطولة.

كوريا الجنوبية وتأهل بسيناريو مثير

استطاعت كوريا الجنوبية أن تخطف بطاقة التأهل إلى الدور الـ16 بعد الفوز على البرتغال بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة.

وكانت كوريا الجنوبية قد تعادلت مع أوروجواي بدون أهداف في الجولة الأولى ثم خسرت أمام غانا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتأهلت كوريا الجنوبية إلى دور الـ16 برغم التساوي مع أوروجواي بعدد النقاط (4) وذلك لأن فارق الأهداف المسجلة لصالح الشمشون الكوري.

أستراليا تحرج الدنمارك

احتل منتخب أستراليا المركز الثاني في المجموعة الرابعة بمونديال قطر، بـ6 نقاط بالتساوي مع فرنسا التي تصدرت بفارق الأهداف.

ونجح منتخب أستراليا في تحقيق انتصارين على حساب تونس والدنمارك بنفس النتيجة (1-0)، بينما خسر الكانجرو الأسترالي من فرنسا 4-1.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق