اخبار كأس العالم قطر 2022 - فان خال يكشف أكثر ما يقلق هولندا قبل مواجهة الولايات المتحدة في كأس العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وتأهلت هولندا إلى الدور التالي بعد تصدر المجموعة الأولى من كأس العالم، ورغم ذلك لم تقدم الطواحين حتى الآن الأداء المقنع المُنتظر بعد مبارياتها أمام السنغال والإكوادور وقطر.

فان خال: اللعب أمام الولايات المتحدة يكون دائمًا صعبًا

واستطرد: “إنهم مثال ممتاز للفريق الجيد، كما أن لديهم عدد من اللاعبين في الأندية الأوروبية الكبرى لذلك فمن المنطقي أن يحققوا هذه النتائج”.

قصص سبورت 360

وتابع: “أعرف من واقع خبرتي أن اللعب أمام فرق مثل الولايات المتحدة وأستراليا يكون صعبًا، فهم متحمسون وأذكياء في التعامل مع الكرة ولكننا سنفعل كل شئ للتغلب عليهم”.

وعندما وجه له سؤال بخصوص استقالة روبيرتو مارتينيز من تدريب بلجيكا وإمكانية القيام بخطوة جديد بتدريب المنتخب البلجيكي، أجاب فان خال مازحًا: “عليك أن تقنع زوجتي تروس”.

وتابع: “ليس هذا المقصود. يمكنني دائمًا اتخاذ القرارات بحرية لكن أعتقد أن الأمر الآن يخص منتخب هولندا، نحن هنا لنصبح أبطال العالم، لذلك لا يزال أمامنا أربع مباريات لنلعبها، وبعد ذلك سنرى ما إذا كانت هناك أي عروض”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق