اخبار كأس العالم قطر 2022 - المغرب تُواجه إسبانيا في كأس العالم..كيف كانت المُواجهات السابقة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لن تكون مهمة أسود أطلس سهلة أمام شباب إسبانيا، ولكن بالتأكيد يحق لجمهور أبناء أن يأمل في هزيمة الجارة المتوسطية خاصة أن رجال المُدرب وليد الركراكي يملكون خبرات المُباريات الكبرى.

وبشكلٍ عام فإن المُنتخبين لعبا سوياً 3 مُباريات، آخرها كان في دور المجموعات لكأس العالم 2018 على الأراضي الروسية، وخلال السطور التالية نسرد المُواجهات السابقة بين المُنتخبين:

قصص سبورت 360

المغرب تستهدف الانتصار الأول على الجارة إسبانيا 

أول مُواجهات المُنتخبين كانت في مُلحق تصفيات كأس العالم 1962 في تشيلي، وأقيم اللقاء الأول في الدار البيضاء يوم 12 نوفمبر 1961، ونجحت إسبانيا في تحقيق انتصارٍ بهدفٍ سجله لويس ديل سول.

وفي مُباراة العودة على أرض مدريد يوم 23 نوفمبر 1961 أعاد الإسبان انتصارهم بنتيجة 3-2، سجل ثلاثية الماتادور مارسيلينو وألفريدو دي ستيفانو وإنريكي كولار، فيما سجل ثنائية المغاربة الرياحي وعبد الله ملقا.

آخر مُواجهات المُنتخبين تعود لمُنافسات دور المجموعات في كأس العالم 2018، وأقيم اللقاء يوم 25 يونيو على أرض ملعب كالينجراد، وتقدم المغاربة في البداية عن طريق خالد بو طيب في الدقيقة 14.

وتعادل للإسبان في الدقيقة 19، قبل أن يُسجل يوسف النصيري هدف التقدم لأسود أطلس في الدقيقة 81، وأنقذ ياجو أسباس الماتادور من الهزيمة بهدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 90+1.

ونأمل جميعاً أن تشهد الأراضي القطرية الفوز الأول للمغاربة على إسبانيا ليتحقق التأهل الأول للعرب لدور ربع النهائي في كأس العالم.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق