اخبار كأس العالم قطر 2022 - كيف علق فليك على إقصاء ألمانيا من كأس العالم 2022؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقال فليك، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”علينا تحليل ما حدث والتوصل لنتائج، للمُستقبل وللسنوات العشرة المُقبلة سيكون من المُهم التركيز على الجيل القادم”.

وتابع مُدرب الماكينات الألمانية حديثه بالقول :”لقد أخرجونا من كأس العالم، ونُريد أن ننهض في أقرب وقت مُمكن من أجل المُستقبل”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”سنرى كيف يُمكننا تطبيق مشاريعنا، الآن لا يُمكننا الحديث عن يورو 2024، علينا أن نُحلل عملنا، وأن نفتح مساراً جديداً، وسنقوم بذلك سريعاً”.

وشدد فليك على أن الأخطاء نالت من مُنتخب ألمانيا وقال إن النتائج لا تكذب، وأكد على أن اللاعبين وإن كانوا يلعبون في أفضل أندية العالم إلا أنهم من يُوجه لهم اللوم في الخروج.

وأضاف مُدرب ألمانيا :”أنا لست مُهتماً بالفرق الأخرى، لقد كان مصيرنا في أيدينا، وهذا خطأنا، لقد سنحت لنا الكثير من الفرص ضد إسبانيا في الشوط الأول، وكذلك الأمر ضد اليابان”.

وتابع :”إذا كُنا سجلنا أهدافاً كانت الأمور ستكون مُختلفة، يُزعجني أننا قُمنا بكثيرٍ من الأخطاء”.

وأكمل فليك :”لو فُزنا على إسبانيا لكان الموقف أصبح مثالياً لنا، ولكن الأمر لم يكن كذلك، اليوم قُمنا بعملنا، ولكن النتيجة كان يُمكن أن تكون أفضل”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق