اخبار كأس العالم قطر 2022 - تصريح مُثير من إنريكي بعد هزيمة إسبانيا أمام اليابان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكانت المُباراة التي استضافها ستاد خليفة قد بدأ التسجيل فيها عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 11، قبل أن ترد اليابان بهدفين عن طريق ريتسو دوان في الدقيقة 48، وأو تاناكا في الدقيقة 51.

وقال إنريكي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”في كرة القدم ليس هُناك فرق جيدة أو سيئة، أنا لست سعيداً على الإطلاق، لقد أردت أن احتل المركز الأول وأن أفوز، اليابان تجاوزتنا”.

وتابع مُدرب الإسبان حديثه بالقول :”لقد بدأنا بصورةٍ جيدة، وسجلنا دون مُعاناة من المواقف الخطيرة، بين الشوطين قُلنا إن علينا الحذر من اليابان”، وتابع :”ليس لدي شيء لكي احتفل به، أنا لست سعيداً على الإطلاق”.

قصص سبورت 360

وأجاب إنريكي على سؤال وُجه له بشأن إمكانية إقصاء إسبانيا في حالة كان تقدم كوستاريكا على ألمانيا قد استمر للنهاية.

وقال :”كيف؟ هل تعرضنا للإقصاء؟ لم أكن أعلم لأني كُنت مُركزاً على المُباراة الخاصة بنا، لم أصل للأمر لأني في حالة معرفتي بذلك كُنت سأصاب بأزمةٍ قلبية”.

وتحدث إنريكي عن المُواجهة المُقبلة للماتادور وستكون ضد ، وقال :”علينا أن نتعافى عاطفياً مما حدث، علينا أن نستعد بأقصى ما يُمكننا، علينا التطور، وستكون المُباراة صعبة جداً”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق