اخبار كأس العالم قطر 2022 - رقم سلبي “مؤلم” لنجم المغرب في مونديال قطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
منتخب

سبورت 360 – وقع نايف أكراد مدافع منتخب المغرب، في فخ رقم سلبي خلال مشاركته ضد كندا وذلك في المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم .

نايف أكراد يسجل أول هدف ذاتي في مونديال قطر

حملت بداية الشوط الأول، سيناريو رائع للمغاربة الذين تقدموا بهدف عن طريق حكيم زياش بالدقيقة “4” بعد خطأ في التمرير من الحارس الكندي ثم أضاف يوسف النصيري الهدف الثاني عند الدقيقة “23”.

وجاء هدف تقليص الفارق لمصلحة كندا عن طريق المدافع نايف أكراد الذي سجل بالخطأ في مرماه بعد عرضية كايل لارين في تجاه مرمى المغرب وذلك خلال الدقيقة “40”.

وحسب شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات فأن نايف أكراد قد سجل أول هدف ذاتي في بطولة المقامة حالياً في قطر، كما يعد الهدف رقم 100 في البطولة.

قصص سبورت 360

وتهتز شباك منتخب المغرب لأول مرة في بطولة كأس العالم 2022 أمام كندا وذلك بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى مع كرواتيا والفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين في المباراة الثانية.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق