اخبار كأس العالم قطر 2022 - مدرب البرتغال يوضح موقف رونالدو من المشاركة ضد كوريا الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سُئل فرناندو عن موقف رونالدو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الخميس، حيث قال أن هناك شكوك حول لحاق اللاعب بمواجهة كوريا الجنوبية بعد عدم تدربه أمس مع المجموعة.

وأضاف مدرب البرتغال: “كريستيانو رونالدو؟ سنرى، مبدئياً إذا تدرب بشكل طبيعي، فهو جزء من الفريق الذي علينا اختياره لخوض مواجهة كوريا الجنوبية”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “نونو مينديز سيغيب عن بقية مباريات كأس العالم، ومن غير المرجح أيضاً أن يلعب اللاعبون الذين لديهم بطائق صفراء مثل برونو فيرنانديز، روبن دياز، جواو فيليكس، وروبن نيفيز”.

وحول أنباء مطالبة “فيفا” بمراجعة هدف برونو فيرنانديز أمام غانا، قال: ” لم نطلب أي شيء كهذا، هناك دائمًا أخبار غير صحيحة في وسائل الإعلام لجذب الاهتمام، وشخصياً، لا أعرف أحداً من (فيفا)”.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية، غداً الجمعة، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب مجموعة البرتغال قبل الجولة الثالثة:

1- البرتغال: 6 نقاط

2- غانا: 3 نقاط

3- كوريا الجنوبية: نقطة واحدة

4- أوروجواي: نقطة واحدة

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق