اخبار كأس العالم قطر 2022 - تاتا مارتينو يتخذ قراراً نارياً بعد فوز المكسيك على السعودية في كأس العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المكسيك كانت على وشك التأهل لدور الستة عشر من المونديال، رغم أنها دخلت مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بنقطة واحدة، وكانت بحاجة لتسجيل هدفاً ثالثاً في مرمى الأخضر السعودي، أثناء التقدم بهدفين دون رد، لكنها فشلت في سعيها واستقبلت هدفاً لتنتهي الأمور بالفوز 2-1، وتصعد بولندا بدلاً منها في وصافة المجموعة، بفارق الأهداف، للدور الموالي.

مارتينو اتخذ القرار بالرحيل عن منتخب المكسيك، وهو ما ذكره المدرب بنفسه على مرأى ومسمع من وسائل الاعلام المتواجدة في قطر لتغطية فعاليات المونديال.

وقال مدرب السابق في تصريح عقب اللقاء” أنا المسؤول بشكل تام عن هذا الفشل الكبير، عقدي مع المكسيك انتهى مع إطلاق الحكم صافرة نهاية مباراة السعودية”.

قصص سبورت 360

وكانت بعض التقارير قد أفادت بإمكانية استمرار تاتا في كرسي تدريب المكسيك عقب كأس العالم، لكن المدرب لن يستمر في منصبه، مع العلم أن عقده الموقع مع الاتحاد المكسيكي يصل لخط النهاية في 31 ديسمبر الجاري، ويتواجد في كرسي تدريب المنتخب منذ 2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق