اخبار كأس العالم قطر 2022 - المنتخب السعودي يسقط أمام المكسيك ويودع كأس العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة مباراة المنتخب السعودي اليوم ضد المكسيك

وشهدت الدقيقة الثالثة ظهور هجومي أول للمكسيك بتسديدة أرضية قوية عن طريق لويس تشافيز من خارج حدود منطقة الجزاء، مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد العويس.

قصص سبورت 360

وأهدر منتخب المكسيك فرصة هدف محقق في الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب وصلت إلى أليكسيس فيجا المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي السعودية، منفرداً بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد العويس ببراعة وأنقذ مرماه.

وأرسلت كرة عرضية من خيسوس جاياردو لصالح منتخب المكسيك إلى داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة الثامنة، أبعدها الدفاع بصعوبة شديدة للغاية بعد أداء مرتبك من الحارس محمد العويس مع الكرة.

وأطلق محمد كنو لاعب المنتخب السعودي تسديدة صاروخية من داخل يسار منطقة جزاء المكسيك، في الدقيقة التاسعة، مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الخارس جييرمو أوتشوا.

نفذت ركلة حرة مباشرة للمنتخب السعودي عن طريق محمد كنو، بتسديدة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى، في الدقيقة الرابعة عشر.

وأرسل هيكتور مورينو لاعب المكسيك تمريرة طولية من وسط الملعب، في الدقيقة 21، تجاه زميله لويس تشافيز المنطلق داخل منطقة الجزاء لكن التمريرة كانت أقوى من اللازم وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وأطلق لويس تشافيز تسديدة لصالح المكسيك من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 23، تصدى لها الحارس محمد العويس بثبات في منتصف المرمى.

وفي محاولة هجومية جديدة لمنتخب المكسيك في الدقيقة 28، أرسلت عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أوربيلان بينيدا برأسية كادت تسكن الشباك لولا أن اصطدمت بالمدافع سلطان الغنام.

ونفذت ركلة ركنية لصالح منتخب المكسيك على يسار مرمى السعودية، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها خيسوس جاياردو الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة قوية مرت بشكل بعيد عن المرمى في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، محاولة هجومية خطيرة للمنتخب السعودي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق سلطان الغنام، إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها علي الحسن برأسية قوية مرت بشكل قريب بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الشوط الثاني، أحرز لاعبو المكسيك الهدف الأول بعد ركلة ركنية على يمين مرمى السعودية، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها سيزار مونتيس بلمسة سحرية هيأت الكرة لزميله هنري مارتن الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 48.

وأضاف لاعبو منتخب المكسيك الهدف الثاني في الدقيقة 53، بعد ركلة حرة مباشرة نفذت بالقرب من حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، عن طريق لويس تشافيز بتسديدة مباشرة أكثر من رائعة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وأطلق أوربيلان بينيدا لاعب المكسيك تسديدة خطيرة في الدقيقة 76، من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

وصوب سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي تسديدة قوية، من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد عن المرمى في الدقيقة 81.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


0 تعليق