اخبار المنتخب السعودي - طلب “سعودي” لمنتخب المكسيك قبل مواجهة الأخضر في كأس العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
المكسيك - كأس العالم

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن توجيه بعثة المنتخب المكسيكي طلباً غريباً قبل مواجهة السعودية المنتظرة، ضمن منافسات بطولة في قطر.

بعثة المكسيك يطلب “كبسة” قبل مباراة المنتخب السعودي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “” السعودية، فإن بعثة منتخب المكسيك طلبت من اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر، أن يتم تأمين الطبق الرئيسي للواجبات السعودية.

وأوضحت الصحيفة أن بعثة المنتخب المكسيكي طلبت الكبسة والجريش أمس، لتناولها والوقوف على مكونات تلك المأكولات السعودية قبل المواجهة المصيرية، وتم تأمين الأكلات السعودية ظهر أمس.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي بعثة المكسيك أرجعوا مطالبتهم بالأكل السعودي لغرض مشاهدتهم قوة اللاعب السعودية وحماسه، وأن هذا الأمر بتلك المواصفات سببها تناول هذا الأكلات التي تضم أطباقاً فيها كميات من الطاقة، التي تساعد اللاعب لمواصلة الحركة والنشاط طوال الـ90 دقيقة.

قصص سبورت 360

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد لمواجهة نظيره المكسيكي، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “لوسيل” في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي أمام المكسيك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يليه المكسيك في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق