اخبار كأس العالم قطر 2022 - لماذا تهاجم الصحافة البرازيلية رافينيا في مونديال قطر 2022؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تعرّض رافينيا مهاجم برشلونة ومنتخب البرازيل لانتقادات لاذعة من الصحافة البرازيلية خلال الساعات الماضية، رغم أنه عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب تيتي بمونديال قطر 2022.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن وسائل الإعلام البرازيلية هاجمت رافينيا في العديد من التقارير، حتى أن هناك فئة كبيرة من جماهير السامبا تطالب باستبعاده من تشكيلة منتخب البرازيل في ، بسبب مستواه المتدني أولاً، ولتصريحاته المستفزة ثانياً.

لكن يبدو أن رافينيا يحظى بثقة كبيرة من المدرب تيتي، ومن غير المتوقع أن يقصيه من التشكيلة الأساسية في المباراة القادمة ضد سويسرا، خصوصاً أن يعاني من إصابة ولن يلعب حتى انتهاء دور المجموعات.

رافينيا أهان منتخب البرازيل بدفاعه عن نيمار

وأدلى مهاجم بتصريحات عبر حسابه الرسمي على إنستجرام يدافع فيها عن زميله نيمار، ويهاجم فيها الجماهير البرازيلية التي انتقدت نجم باريس سان جيرمان بسبب الأداء الذي قدمه ضد صربيا، حيث قال رافينيا “أكبر خطأ ارتكبه نيمار هو أنه ولد في هذا البلد”.

قصص سبورت 360

ولم تمر كلمات رافينيا مرور الكرام، فقد تلقى هجوماً لاذعاً في الساعات الماضية، واعتبر البعض تصريحاته إهانة للبرازيل، وهذا يتضح مما قاله والتر كازاغراندي نجم المنتخب البرازيلي السابق “أعتقد أنك يا رافينيا لا تفهم ما تنشره على الإنترنت، لأنك إذا كنت مدركاً لما تقوله، فأنت ربما لا تستحق أن تكون برازيلياً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق