اخبار المنتخب السعودي - المنتخب السعودي يتلقى ضربة موجعة بشأن مدة غياب سلمان الفرج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سلمان الفرج - المنتخب السعودي

سعودي 360 – فجّرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة صادمة بشأن مدة غياب سلمان الفرج قائد الهلال والمنتخب السعودي، عن الملاعب وموقفه من اللحاق بمباريات أخرى في بطولة في قطر.

انتهاء مشوار الفرج مع المنتخب السعودي في المونديال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي قد رجح غياب سلمان الفرج، عن التدريبات الجماعية والمباريات أربعة أسابيع على الأقل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الفرج الذي خضع إلى فحوصات طبية مبدئية في قطر، سيجري فحصًا آخر بالأشعة يحدد مدى حاجته إلى تدخل طبي أكثر تعقيدًا أو الاكتفاء بجلسات العلاج الطبيعي والتأهيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي يرجح استناداً على الفحوصات، أن الفرج لن يظهر مجددًا في البطولة حتى لو وصل زملاؤه إلى أدوار متقدمة.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة أن الفرج يعاني من تجدّد إصابة عضلة سمانة الساق التي لحِقَت به في معسكر المنتخب في إسبانيا، خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر الماضي.

ولفتت الصحيفة إلى أنه لم تتقرر إعادة الفرج إلى السعودية، فيما ترجح المصادر استمراره مع البعثة حتى نهاية المشاركة المونديالية وبدء علاجه في قطر.

وتعرض الفرج للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي في مواجهة الأرجنتين ظهر الثلاثاء الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “لوسيل” ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، واضطر للخروج قبل نهاية الشوط الأول.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق