اخبار كأس العالم قطر 2022 - مستوى بيلينجهام في كأس العالم يضع ريال مدريد تحت ضغط أكبر في السوق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ويُقدم بيلينجهام مستوى هجومي رفيع لا يُضاهى بالنسبة للاعبي الوسط، وكونه في عامه التاسع عشر فقط فهذا يجعله أحد أكثر القطع المرغوبة في سوق الانتقالات الأوروبية العالمية.

التنافس يشتد بين الريال والآخرين على بيلينجهام

كان ريال مدريد واضحًا منذ البداية في أن بيلينجهام هو القطعة المفقودة لاستكمال تجديد خط الوسط المدريدري، وانتقاله من مرحلة الوسط التاريخي الذي شكله وكروس ومودريتش إلى خط وسط أكثر شبابًا.

قصص سبورت 360

ولكن النادي الأبيض سيجد صعوبات أكبر في سوق الانتقالات مع تواصل تألق بيلينجهام، حيث يبرز كمنافس كبير للنادي الأبيض للحصول على خدمات نجم خط وسط بوروسيا دورتموند.

وسيكون نادي ليفربول مصممًا على القتال من أجل التعاقد مع بيلينجهام بعد أن خسر سباق التوقيع مع تشواميني الذي انتقل من موناكو إلى في الصيف.

وبالإضافة إلى ليفربول وريال مدريد، فمن المتوقع أيضًا أن يكون نادي مانشستر سيتي موجودًا في السابق نحو بيلينجهام، وهو اللاعب الذي أقام صداقة جيدة مع إيرلينج هالاند خلال فترة وجوده في دورتموند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق