اخبار المنتخب السعودي - تغيير مقر سكن المنتخب السعودي قبل مباراة الأرجنتين.. وكشف السبب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
المنتخب السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، مساء الإثنين، بقيام المنتخب السعودي يتفيير مقر سكنه في قطر، قبل مباراة الأرجنتين المرتقبة، ضمن منافسات بطولة في قطر.

تغيير مقر سكن المنتخب السعودي في قطر

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المنتخب السعودي قد غيّر مقر سكنه في قطر، مساء أمس، للاقتراب من الملعب الذي يحتضن مواجهته ضد الأرجنتين في كأس العالم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المنتخب قد انتقل مساء أمس، إلى ٍ في الدوحة يبعد 12 كيلومترًا فقط عن ملعب “لوسيل”، قادمًا من منتجع شاطئ سيلين، مقره الدائم طيلة فترة مشاركته في المونديال.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن انتقال المنتخب قد يعود إلى تفضيل إدارة البعثة المبيت على مقربةٍ من مسرح المباراة والوصول بسرعةٍ إليه صباح اليوم.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة أن البعثة تعود بعد المباراة إلى المنتجع الواقع في منطقة مسيعيد إلى من العاصمة القطرية، والذي يَبعُد 73 كيلومترًا عن الملعب تقطعها الحافلة في أكثر من 50 دقيقة.

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد لمواجهة نظيره الأرجنتيني، ظهر يوم الغد الثلاثاء على ملعب لوسيل، في أولى جولات دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي أمام الأرجنتين في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت القاهرة، و1:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، و2:00 ظهراً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


إخترنا لك

0 تعليق