اخبار كاس العالم قطر 2022 - مباشر منتخب السنغال ضد هولندا.. التعادل ينهي أحداث الشوط الأول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وأطلق بولاي ديا لاعب منتخب السنغال، تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية، ارتطمت بماتياس دي ليخت ومرت لركنية من جهة اليسار.

وانفرد فينسينت يانسن لاعب منتخب هولندا بالمرمى، يمين منطقة الجزاء ولكن الأخير فضل تمرير الكرة فأبعدها دفاع السنغال عن مناطق الخطورة في الدقيقة الخامسة.

قصص سبورت 360

وقام إسماعيلا سار بتسديدة لصالح منتخب السنغال، من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة، مرت أعلى العارضة بقليل.

ونفذت كرة عرضية من دينزل دومفريز لاعب منتخب هولندا، في الدقيقة 16 من يمين منطقة الجزاء أبعدها دفاع منتخب السنغال عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 20، انفرد لاعب منتخب هولندا بالمرمى بشكل تام، ولكنه تباطىء في تسديد الكرة فأبعدها دفاع منتخب السنغال من أمامه.

وأطلق إسماعيلا سار تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 26، أبعدها فيرجيل فان دايك بالرأس قبل أن تشكل خطورة إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة 28، نفذت ركلة ركنية لصالح منتخب هولندا من جهة اليمين عن طريق كودي جاكبو، بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها فرجيل فان دايك برأسية مرت بعيدة عن القائم الأيسر.

وقام يوسف سابالي لاعب منتخب السنغال بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 33.

وأرسل فرينكي دي يونج كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 36، ولكن أبعدها دفاع السنغال إلى ركنية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 42، نفذت ركلة حرة لصالح منتخب السنغال بالقرب من منطقة جزاء هولندا جهة اليسار بواسطة إدريسا جي، عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع هولندا عن مناطق الخطورة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


إخترنا لك

0 تعليق