اخبار كاس العالم قطر 2022 - أسباب خسارة قطر أمام الإكوادور اليوم في افتتاح كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ونستعرض لكم عبر موقع “سبورت 360” بعض الملاحظات الفنية من مباراة قطر والإكوادور اليوم في افتتاح بطولة كأس العالم:

1- سوء تنظيم

قصص سبورت 360

دخل منتخب قطر مباراته ضد الإكوادور بتشكيل أساسي مكون من؛ “سعد الشيب، عبدالكريم حسن، بوعلام خورخي، بسام الراوي، همام أحمد، عبدالعزيز حاتم، كريم بوضياف، بيدرو ميجيل، أكرم عفيف، المعز علي، حسن الهيدروس”.

لم يظهر منتخب قطر بالمستوى المأمول خاصةً أن المباراة على أرضه ووسط جمهوره، وخسر العنابي أهم ثلاث نقاط أمامه قبل المواجهتين الناريتين ضد هولندا والسنغال في الجولة الثانية والثالثة للمونديال.

لم ينفذ منتخب قطر أي هجمة منظمة أمام الإكوادور خلال الـ90 دقيقة، ولم يظهر المنتخب فنياً وبدنياً بالشكل المطلوب.

وبحسب موقع “سوفا سكور” فأن منتخب قطر لم يسدد أي تسديدة طوال المباراة على مرمى الإكوادور، وفي المقابل سدد المنتخب الإكوادوري 3 تسديدات على مرمى الحارس سعد الشيب وسجل منهم هدفين.

 – أخطاء فردية

ارتكب لاعبو منتخب قطر عدة أخطاء فردية خلال اللقاء، كلفتهم الخروج بخسارة بهدفين في مباراة افتتاح كأس العالم اليوم أمام الإكوادور.

ولم تكن هناك ثقة لدى لاعبي قطر خلال اللقاء، وحتى عند استحواذهم على الكرة لم يتمكنوا من إحداث أي خطورة حقيقية على مرمى الإكوادور.

 – إنعدام الحلول

لم يُظهر منتخب قطر، ردة فعل حقيقية بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول ولم تكن لديهم حلول هجومية للعودة في النتيجة بالرغم من أن الوقت كان كافياً لتغيير النتيجة في الشوط الثاني للمباراة.

وبالرغم من الأسماء المعروفة التي يمتلكها منتخب قطر في خط الهجوم سواء المعز علي أو أكرم عفيف وحسن الهيدروس ولكن لم تكن لديهم فعالية هجومية في المباراة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


إخترنا لك

0 تعليق