اخبار كاس العالم قطر 2022 - تيتي يُحافظ على السرية في معسكر المنتخب البرازيلي قبل كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – واصل منتخب البرازيل استعداده لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث يزال المنتخب البرازيلي في تورينو دون أن يُجري مباريات ودية مع حفاظ المدرب تيتي على السرية العالية قبل المباراة الأولى أمام صربيا.

ولليوم الثاني على التوالي، في إشارة إلى أن الأمور تزداد جدية، قرر المدير الفني البرازيلي تيتي فتح التدريب لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة فقط.

وفي إشارة إلى رغبة مدرب راقصي السيليساو وحرصه على الكتمان، نقل الجلسة التدريبية من الميدان الرئيسي إلى ملعب فرعي، وبحسب الصحفيين البرازيليين في إيطاليا فهذا سببه أن تيتي يريد مزيدًا من الخصوصية لإخفاء خططه التكتيكية قدر الإمكان.

تيتي يفتح تدريبات البرازيل لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة فقط

وركز تيتي في الجلسة التدريبية الخامسة في تورينو على سبيل المثال على الكرات الثابتة، ومع ذلك تركز المناقشات في بلاده على الأسماء التي سيختارها لأول مباراة في مونديال قطر.

قصص سبورت 360

ومن المنتظر أن يصل المنتخب البرازيلي يوم السبت إلى قطر، ولا يعرف حتى لاعبي كرة القدم في المنتخب حتى الآن من سيتم الرهان عليه في المباراة الأولى وهو أمر يعتبره طاقم التدريب مفيدًا لخلق منافسة داخلية صحية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق