اخبار كاس العالم قطر 2022 - ثلاثة شكوك لدى إنريكي بخصوص تشكيلة إسبانيا في كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وحسب صحيفة ماركا فإن لويس إنريكي قد قرر بالفعل تواجد ثمانية أسماء في تشكيلة منتخب لا روخا في المباراة الأولى أمام كوستاريكا ولديه ثلاث شكوك فقط تتعلق بمركز في الدفاع واثنان في الهجوم.

شكوك حول الدفاع وهجوم إسبانيا قبل مباراة كوستاريكا في كأس العالم

وأفادت بأن إنريكي سيدفع بالحارس أوناي سيمون، وسيكون أمامه جوردي ألبا وداني كارفاخال وإيميريك لابورت في الدفاع، ولذلك سيكون هناك تنافس ما بين باو توريس وإيريك جارسيا للتواجد إلى جانب لابورتا في قلب الدفاع.

قصص سبورت 360

وفي خط الوسط سيتواحد ثلاثي برشلونة المكون من سيرجيو بوسكيتس، بيدري وجافي، وسيكون ألفارو موراتا قائد خط الهجوم إذا كان جاهزًا من الناحية البدنية.

وإلى جانب موراتا فإن على إنريكي أن يختار لاعبين من أصل سبعة خيارات لديه، حيث يُمكن أن يقاتل بابلو سارابيا وداني ألمو وأنسو فاتي وفيران توريس بالإضافة لنيكو ويليامز ويريمي بينو للتواجد في المقدمة.

يُمكن أن يصبح نيكو ويليامز ويريمي بينو في مكان ماركو أسينسيو، بينما سيختار إنريكي ما بين داني ألمو وأنسو فاتي وتوريس وسارابيا للتواجد في التشكيلة الأساسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كاس العالم 2022 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كاس العالم 2022 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق