اخبار كاس العالم قطر 2022 - صلاح يغادر معسكر منتخب مصر قبل ودية بلجيكا وكشف موعد عودته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- منتخب

سبورت 360 – كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اليوم الخميس، عن مغادرة محمد صلاح نجم فريق الإنجليزي وقائد منتخب مصر، معسكر “الفراعنة” متجهاً لمدينة دبي الإماراتية.

صلاح يغادر معسكر منتخب مصر لحضور حفل “جلوب سوكر”

ونشر الاتحاد المصري على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بياناً يتضمن: “يتوجه اليوم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إلى دبى لحضور حفل جلوب سوكر في النسخة الثالثة عشر”.

وأضاف: “وذلك بعد تواجده في القائمة النهائية للمرشحين، على أن يعود صلاح للكويت في نفس اليوم للمشاركة في ودية بلجيكا غدًا”.

وأعلن مجلس دبي الرياضي القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل جلوب سوكر، في النسخة الـ13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية.

قصص سبورت 360

ويقام حفل “جلوب سوكر” اليوم الخميس في مدينة دبي الإماراتية، لتوزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم، حيث يتصدر محمد صلاح القائمة.

ويتواجد محمد صلاح بجانب إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وكريم بنزيما نجم الإسباني، في القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022.

ويستعد منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة نظيره البلجيكي ودياً، مساء يوم الغد الجمعة، على ملعب “جابر الأحمد الدولي” في الكويت.

وتنطلق مباراة منتخب مصر الودية ضد بلجيكا، في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة، و5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


إخترنا لك

0 تعليق