اخبار اليمن | كلية البنات بحضرموت تقيم البازار السنوي في حرم الكلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١١:٠٠ صباحاً(عين المهرة|| خاص)

دشن نائب رئيس جامعة حضرموت للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله صالح بابعير بمعية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور هادي الصبان وعميد كلية البنات الأستاذ الدكتور نجاة أحمد بوسبعة، أمس الأول، البازار السنوي الذي نظمته كلية البنات بجامعة حضرموت بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمرأة والمساحة الآمنة للنساء والفتيات. 

 

 

وأقيم البازار الذي حضره عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد عوض بارشيد، ونائب عميد كلية البنات الدكتورة نوال محفوظ مرعي، في ساحة الكلية. 

 

واحتوى البازار على مشاركات الطالبات تضمنت المعرض الفني لطالبات قسم التربية الفنية الذي كان مثالاً حياً لعطاء الطالبة وتفردها في عمل اللوحات والتحف الفنية، مع عرض وبيع المنتجات اليدوية من شنط و ملابس تشجيعاً للصناعة الوطنية، إضافة إلى عدد من الحرف الأخرى مثل صناعة البخور والعطور مع عمل الطبق الخيري المنظم من قبل طالبات الكلية دعماً لجمعية  (مُكّنْ) لذوي الاحتياجات الخاصة. 

 

 

وشهد البازار إقبالاً كبيراً من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع المحلي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق