اخبار اليمن | دائرة المرأة باتحاد شباب الغد تنظم حفلاً خطابيا وفنياً وتكريماً بمناسبة ذكرى نوفمبر المجيدة بالمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠١:١١ صباحاً(عين المهرة || خاص)

 

نظمت دائرة المرأة باتحاد شباب الغد الحفل الفني والخطابي والتكريمي في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة بمناسبة الذكرى ال 56 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر المجيد، بحضور رئيس اتحاد شباب الغد الشيخ جميل السنح بلحاف ، ونائب رئيس اتحاد شباب الغد الشيخ علي محمد علي الزويدي ،والأمين العام للاتحاد الاستاذ هزاع عامر السليمي.

 

وفي الحفل الذي بدأ بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تلاها النشيد الوطني الجنوبي ، عقبها ألقى رئيس أتحاد شباب الغد الشيخ جميل السنح بلحاف كلمة هنأ خلالها أبناء المهرة وعبرهم إلى جماهير الشعب الجنوبي وقيادته السياسية والعسكرية والأمنية بذكرى نوفمبر المجيدة، مستعرضاً التضحيات الجسيمة التي قدمها المناضلون لنيل الاستقلال الوطني وجلاء آخر مستعمر بريطاني من أرض الوطن. 

 

وأعرب الشيخ جميل السنح عن شكره وتقديره لدائرة المرأة باتحاد شباب الغد المنظمة لهذه الفعالية الفنية والخطابية والتكريمية والتي تعكس مدى قدرة المرأة المهرية على القيادة والتنظيم والإدارة بكل تفانٍ وإخلاص ونجاح. 

 

وقدم الشيخ جميل نبذة عن إتحاد شباب الغد وأهدافه وأبرز مشاريعه التي نفذها ، إلى جانب تدخلاته الإغاثية والإنسانية والتنموية خصوصاً إبان إعصار تيج الذي ضرب المهرة خلال الشهرين الماضيين، مؤكداً أن الإتحاد سيبقى دائماً إلى جانب المهرة أرضاً وإنسانا وسيبقى على نفس النهج الذي تأسس لأجله وهو خدمة أبناء المحافظة. 

 

وبحضور رئيسة اتحاد النساء بمحافظة المهرة الأستاذة صية البخيت سعد ، رحبت رئيسة دائرة المرأة في اتحاد شباب الغد الأستاذة نور سعد بالحضور الجماهيري الكبير وتفاعلهم مع دعوة دائرة المرأة باتحاد شباب الغد، وهو ما يدل على حب أبناء المهرة لمحافظتهم ووطنهم الجنوبي.

 

وهنأت نور بلحاف المرأة المهرية والجنوبية بعيد الاستقلال الوطني الجنوبي 30 نوفمبر المجيد، معبرة خلال كلمتها عن شكرها لقيادة الإتحاد الذي دعم الحفل الخطابي والفني بهذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً. 

 

وأوضحت إن المرأة شريكة الرجل وتعمل جنبا إلى جنب بجانبه في مختلف الصعد لما من شأنه خدمة أبناء المهرة في مختلف الأوضاع. 

 

وشهد الحفل فقرات فنية من التراث المهري الأصيل، إلى جانب تقديم جوائز نقدية وعينية قيمة تمثلت في جوالات آيفون آخر إصدار وجوائز أخرى سحب للجماهير نالت إشادة الحضور.

 

وفي ختام الحفل طافت قيادة الإتحاد على الأسر المنتجة المتواجدة في الحفل وجرى تكريم النساء المهريات المبرزات في الجوانب الإغاثية والتنموية والخدمية، وكذا النساء اللواتي لهن الدور الكبير في العمل الوطني داخل المهرة ، وتكريم الأسر المنتجة المتواجدة في الحفل.

08-12-23-474978124.jpg

08-12-23-562975572.jpg

08-12-23-763056861.jpg

08-12-23-118769148.jpg

08-12-23-348737925.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق