اخبار المهرة | ندوة علمية بجامعة المهرة بعنوان (فلسطين.. الوعد المنشود)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:١٦ مساءً(عين المهرة/خاص)

برعاية رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات دشن نائب رئيس جامعة المهرة لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، اليوم، ندوة علمية بعنوان (فلسطين والوعد المنشود) بقاعة الدراسات العليا بكلية التربية، بحضور مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عادل محفوظ باسدس ورئيس جمعية الأقصى الأستاذ خالد المودي. 

 

وألقيت في حفل الافتتاح عدد من الكلمات في أجواء فلسطينية حماسية.. ونقل نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عادل معيلي في كلمته الترحيبية إلى الحاضرين تحيات رئيس الجامعة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، مثمنا الحرص على إقامة مثل هذه الأنشطة والتعريف بقضية فلسطين. 

 

واستمع الحاضرون من الدكتور عوض العفاري ممثلا عن جامعة المهرة  والشيخ محمد عبدالله الزباع ممثلا عن جمعية الأقصى إلى محاور الندوة. 

 

حضر الندوة الأخوة: الأستاذ الدكتور أمين اليزيدي عميد كلية التربية، والأستاذ الدكتور عبدالكريم رعدان عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، وعدد من نواب عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والموظفين والطلاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق