اخبار اليمن | بتمويل السلطة المحلية بشبوة" الفرق الفنية لمؤسسة الطرق والجسور، تواصل أعمال صيانة وتأهيل عدد من شوارع مدينة عتق .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٨:٣٤ مساءً(عين المهرة/خاص)

بمتابعة واهتمام محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير" تتواصل أعمال مشروع صيانة وتأهيل عدد من شوارع مدينة عتق مركز محافظة شبوة" والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع شبوة، وبإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وتتضمن أعمال المرحلة الثانية" لشوارع المدينة الرياضية والمتمثلة في الإنارة والتشجير إضافة إلى أعمال الانترلوك للجزيرة الوسطية على طول الشارعين.

 

الجدير بالإشارة" أن هذه الأعمال تأتي ضمن توجهات السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير" لتحديث البنية التحتية لمركز المحافظة مدينة عتق، لتواكب ما تشهده من توسع عمراني وازدحام مروري وحركة تجارية ولإظهار واجهتها بالمظهر الحضاري الذي يليق بما تشهده من نهضة في مختلف الجوانب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق