اخبار اليمن | اول رد لقوات ‘‘طارق صالح’’ على تهديدات مليشيا الحوثي للملاحة الدولية في باب المندب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال ناطق المقاومة الوطنية، التي يقودها العميد طارق صالح، إن تهديد باب المندب في وجه الملاحة الدولية لا يخدم سوى أعداء اليمن.

 

جاء ذلك في تعليق له على زيارة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، إلى جيبوتي، ولقاءاته مع رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ورئيس البرلمان؛ لتعزيز العمل المشترك وأمن الملاحة الدولية.

 

وقال العميد الركن صادق دويد، في حسابه على منصة إكس، إن "زيارة عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، إلى جيبوتي خطوة مهمة ومثمرة سياسيًا ودبلوماسيًا وأمنيًا".

 

وأشار إلى أن "باب المندب" نافذة للتعاون والسلام الدوليين، ولا يمكن- بأي حال من الأحوال- اعتبار التهديد بإثارة الفوضى فيه، مصلحة وطنية لليمن وجيرانها من الأشقاء، مؤكدًا أن ذلك لا يخدم سوى أعداء اليمن وجيرانها.

 

وأكد أن تهديد باب المندب "لا يخدم- بأي حال من الأحوال- القضايا القومية العربية، وعلى رأسها قضيتنا الأولى: قضية فلسطين؛ بل يكرس الدور التخريبي للأذرع الإيرانية، التي مهمتها التضحية بالدول العربية، حمايةً وفداءً للمصالح الإيرانية"


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق