اخبار اليمن | عاجل : تشكيل مجلس حضرموت الوطني يقلب الطاولة على الجميع .. أسماء قيادة المجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلن في العاصمة السعودية الرياض مساء امس تشكيل قوم وهيئات مجلس حضرموت الوطني . وضم الإعلان أسماء اكثر من 23 شخصية قيادية من جميع أبناء مديريات محافظة حضرموت على ان يتم الإعلان لاحقا عن قوام قيادة محلية وقدرها 350 من عموم حضرموت . واشهر في المؤتمر الصحفي الذي عقد في الرياض المجلس شعاره السياسي والذي اختزل من علم دولة حضرموت الذي يرفعه المطالبون بانفصال حضرموت عن جنوب اليمن وشماله. وبدأ التحرك السياسي الأخير هو الأكبر ضمن خارطة تحركات سياسية هادفة لاستقلال القرار الحضرمي في خطوة سياسية قد تكون موجهة ضد المجلس الانتقالي والحوثيين وجميع الأطراف السياسية الأخرى . ومن شأن هذا التحرك السياسي في حال نجاحه واجتذاب طيف سياسي حضرمي كبير ان ينازع المجلس الانتقالي حضوره السياسي في حضرموت والذي ربما يعد واحد من ابرز المكونات السياسية الحاضرة على الأرض.

 

وقد نشر مجلس حضرموت الوطني اسماء  قيادات مجلس حضرموت الوطني وعددهم 23 عضواً وعضوه تتشكل من الاسماء التالية :

 

(بحسب الترتيب الأبجدي):

 

1. المقدم أحمد الجويد سالمين أحمد 2. المهندس أمين سعيد عمر بارزيق 3. الأستاذ حاتم مبارك أحمد بامحرز 4. الأستاذ سالم محمد سالم باداؤود 5. الدكتور سعد الدين علي سالم بن طالب 6. الدكتور شادي صالح علي باصرة 7. الشيخ صالح سالم هادي العامري 8. اللواء الركن عبدالرحيم أحمد سالم عتيق 9. الدكتور عبدالقادر محمد عمر بايزيد 10. الدكتور عبدالله رمضان عمير باجهام 11. الشيخ عبدالله سالم عبدالله بن علي جابر 12. الدكتور عبدالله سعيد أحمد باحاج 13. الشيخ عبدالله صالح عمر الكثيري 14. الأستاذ الدكتور عبدالله محمد زين بن شهاب 15. الأستاذ عبدالمجيد سعيد سهل وحدين 16. الدكتور المهندس عمر محمد عوض الحيقي 17. الشيخ عمرو بن علي أحمد العليي 18. الأستاذة فاطمة عمر علي بلعجم 19. الدكتور فهمي شعبان مبارك فرارة 20. الدكتورة نشوى سعيد بن حارث السومحي 21. المهندس هشام محمد سعيد السعيدي 22. الدكتور ياسر عبدالله أحمد باهشم 23. الشيخ يحيى جعفر طالب باجري

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق