اخبار المهرة | انتقالي المهرة يدشن المرحلة الثالثة من برنامج الرئيس الزُبيدي لدعم سكنات طلاب الجامعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٥:٤٥ صباحاً(عين المهرة|| خاص)

برعاية الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية

 

 

اقيم صباح الاربعاء بمقر القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة تدشين المرحلة الثالثة من برنامج الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لدعم سكنات طلاب الجامعات من أبناء محافظة المهرة الدارسين في جامعات العاصمة عدن _ شبوة _ حضرموت _ المهرة ، بإشراف ادارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة .

 

وخلال التدشين الذي حضره نائب رئيس الهيئة الأستاذ مصعب حيمد وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار ، برؤساء ومندوبي منتديات طلاب المهرة الدارسين في كلاً من العاصمة عدن وحضرموت وشبوة والمهرة ، مثمناً دعم الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وحرصه واهتمامه الخاص بفئة الشباب والطلاب،.

 

 

كما أشار بن عفرار على أهمية دور الشباب في بناء الدولة الجنوبية القادمة كونهم جيل المستقبل الواعد و الركيزة الأساسية في بناء المجتمع ، مؤكداً على اهمية دعمهم لمواصلة سير العملية التعليمة الجامعية والبحوث العلمية .

 

 

واوضح مدير إدارة الشباب والطلاب، الاستاذ امين حسن عن اهمية دور المنتديات الطلابية محثاً إياهم بالتنسيق المشترك فيما بينهم والتواصل بالإدارة وقيادة انتقالي المحافظة وكل الجهات الداعمة لرفع الصعوبات و التحديات التي قد تواجه سير عمليتهم التعليمية.

 

 

وفي نفس السياق عقد لقاء برؤساء ومندوبي ومندوبات منتديات الجامعات والمعاهد التقنية

وخلال اللقاء استمع رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، مجاهد بن عفرار من رؤساء ومندوبي ومندوبات المنتديات، شرحاً مفصلاً عن الاعمال التي قدمتها وتقدمها تلك المنتديات في خدمة منتسبيها من الطلاب والطالبات الدارسين في كليات الجامعات و المعاهد التقنية وابرز الصعوبات والتحديات التي تواجههم.

 

 

وأكد بن عفرار بأن المجلس الانتقالي في المحافظة سوف يبذل كل الجهود لمعالجة ما يمكن من المصاعب والتحديات وحسب الامكانيات المتاحة ورفع ما يصعب إلى القيادة العلياء في المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

وبدورهم عبروا رؤوساء المنتديات الطلابية عن تقديرهم و شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي متمثلة بالرئيس القائد عيدروس  قاسم الزبيدي والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة على الاهتمام و الدعم المتواصل وعلى جهودهم المبذولة الرامية نحو الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتذليل الصعوبات التي تواجه فئة الشباب والطلاب الجامعيين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق