اخبار المهرة | رئيس جامعة المهرة يدشن دورة تطوير المهارات للقيادات الأكاديمية والإدارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٦:٠٠ صباحاً(عين المهرة|| خاص)

برعاية معالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة نفذ مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة المهرة، اليوم الثلاثاء، الدورة التدريبية في مجال تطوير المهارات القيادية للقيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة، 

 

 

وخلال التدشين أشار معالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، إلى أهمية الدورة في لإكساب المتدربين المعارف والخبرات وتطوير مهاراتهم القيادية أكاديمياً وإدارياً بصورة احترافية تواكب ثورة التطور التكنولوجي والمعلوماتي، داعياً المتدربين الاستفادة القصوى من مخرجات الدورة وعكسها على الواقع العملي دعماً لتوجه الجامعة في تجويد العملية التعليمية وتوفير متطلبات ومعايير الأداء الأكاديمي، مشيراً إلى أن هذا سينعكس إيجابياً على تحقيق التوجهات الإستراتيجية للجامعة. 

 

 

وأكد كلشات أن قيادة الجامعة تعطي أهمية كبيرة للتدريب والتأهيل للوصول للجودة والتميز، شاكراً الجهود التي يبذلها إدارة مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة لإنجاح هذه الدورة وإيصال المعلومة بسهولة إلى المتلقين.

 

 

ومن جانبه تحدث مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة البروفسور محمد الهارب عن أهداف الدورة ومجالاتها و الجوانب التدريبية التي سيتم تنفيذها مشيداً بدور رئيس الجامعة في تذليل الصعاب و تقديم الدعم لتنفيذها. 

 

حضر التدشين، الدكتور عادل كرامة معيلي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور سهيل جمعان مصدع، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والأستاذ محمد سعيد بايعقوب الأمين العام للجامعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق