اخبار المهرة | مدير صندوق النظافة والتحسين بالمهرة يلتقي ممثل منظمة مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في المحافظات الشرقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٥:٢٢ صباحاً(عين المهرة|| خاص)

التقى مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة الأستاذ محمد احمد عوشن ممثل منظمة مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) في المحافظات الشرقية المهندس أحمد عبيد الميسري.

 

 

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة بممثل منظمة مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في المحافظات الشرقية.. مستعرضا الدور الكبير الذي يقوم به صندوق النظافة والتحسين في محافظة المهرة من خدمات والصعوبات التي تواجه سير عمله. 

 

 

من جانبه أوضح المهندس الميسري بأن الزيارة تهدف إلى معرفة الاحتياجات الطارئة الذي يحتاجه صندوق النظافة والتحسين ومناقشة التدخلات التي تفيد للحد من جراء تاثيرات إعصار تيج مع رصد الاحتياجات المستدامة المستقبلية في كافة المجالات معبرا عن ارتياحة عن مستوى النظافة التي تشهدها المحافظة.

 

 

وسلمت إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة مصفوفة من الاحتياجات الطارئة والمستقبلية المندرجة تحت مجال النظافة و التحسين  والاصحاح البيئي التي بدورها سوف تسهم في التطوير من مستوى العمل والخدمات التي يقدمها الصندوق .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق