اخبار المهرة | اتحاد شباب الغد يدشن توزيع خيام للأسر المتضررة في مديرية حصوين"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:٠٣ مساءً(عين المهرة/خاص)

دشن أتحاد شباب الغد توزيع الخيام للأسر المتضررة من إعصار تيج في مديرية حصوين اليوم ، حيث تم توزيع الدفعة الأولى مكونة من " 100 " خيمة على عدد من المواطنين الذين تهدمت منازلهم جراء الإعصار.

 

وأثناء التدشين أعرب رئيس اتحاد شباب الغد، الشيخ جميل بن السنح، عن أهمية هذه المبادرة في تخفيف معاناة المواطنين الذين فقدوا منازلهم جراء الإعصار.. مؤكداً أن الاتحاد قدم العديد من المبادرات الإغاثية والخدمية لأبناء مديرية حصوين خلال الأيام الماضية..

 

وأشار بن السنح إلى أن هناك العديد من الأنشطة التنموية قادمة يعمل شباب الغد على تنفيذها خلال الأيام القليلة القادمة، من بينها إقامة فعالية يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر تشمل اشهار اتحاد شباب الغد والعرس جماعي لعدد ما يزيد عن 100 عريس وعروسة في مديريتي سيحوت والمسيلة.

 

 وتأتي هذه الجهود في إطار العمل الخيري والإنساني الذي يقوم به اتحاد شباب الغد من خلال تقديم الدعم والمساعدة للمجتمع وللمناطق المتضررة في كافة مديريات المحافظة..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق