اخبار اليمن | باشراحيل تبحث خلق شراكة عمل مع رؤساء مراكز تدريبية في جمهورية مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٧:٠٠ صباحاً(عين المهرة|| متابعات)

التقت الدكتورة منى عوض باشراحيل، رئيس هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال رحلة عمل في العاصمة المصرية القاهرة بعدد من رؤساء مراكز التدريب والتأهيل.

 

وتأتي اللقاءات في إطار جهود هيئة التدريب والتأهيل لتطوير العمل التدريبي ورفع المستوى المعرفي وتأهيل وتمكين الكوادر والكفاءات في الجنوب وتنمية مهاراتهم في المجالات كافة عبر استقدام أكفأ المدربين، وخلق شراكة عمل مع المراكز التدريبية في العالم العربي.

 

وجرى خلال اللقاءات بحث عدد من الموضوعات الهادفة لخلق شراكة عمل مع مراكز التدريب في جمهورية مصر العربية تعمل على تعزيز وتطوير البناء المنهجي العلمي للتدريب في الهيئة، وتقوية أواصر التعاون للقيام ببرامج تدريبية مشتركة خاصة تلك التي تتركز حول التدريب السياسي والحقوقي والقانوني وتعزيز الهوية الوطنية للجنوب.

 

وقدّمت الدكتورة باشراحيل خلال اللقاءات شرحاً مفصلاً حول متطلبات التدريب في الجنوب والتي ترتبط مباشرة بالمستجدات السياسية في الواقع المحلي والعربي والاقليمي، وتطمح إلى تغيير الواقع الثقافي والاجتماعي الذي فرضته سنوات احتلال الجنوب.

 

 

بدورهم، عبّر الأخوة رؤساء المراكز عن سعادتهم البالغة باللقاء وما سينبثق عنه من شراكة عمل مستقبلية، معربين عن تقديرهم واهتمامهم للطرح الذي استمعوا إليه عن واقع الإنسان في الجنوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق