اخبار اليمن | العفو في حادثة قتل بردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ٠٩:٣٠ صباحاً(عين المهرة|| متابعات)

شهدت مديرية ردفان بمحافظة لحج يوم امس الأربعاء، اعلان العفو في حادثة مقتل المجني عليه شايع راجح احمد محمد غندوف الغزالي على يد الجاني قاسم ثابت احمد غندوف الغزالي وقعت منذ 9 سنوات في سوق مدينة الحبيلين.

 

واعلنت اسرة المرحوم راجح أحمد محمد غندوف عبر كل من ميثاق راجح و عبدالحافظ راجح اخوة المجني عليه العفو عن الجاني لوجه الله تعالى لمنحه فرصة من اجل تغيير النفس إلى الافضل وممارسة حياته بالايمان وفعل الخير والسلام في مشهد جسد اروع معاني التسامح.

 

جاء هذا الاعلان بوصول وصل قبلي ضم مشايخ ووجهاء عن الجاني إلى بيت المجني عليه في المعامير ( حبيل الخريشي ) لاعلان العفو والتنازل عن القضية بشكل كامل.

 

بحضور العميد ركن دكتور أمين أحمد علي الهدوي مدير مكتب أمن الرئاسة ومدير عام ردفان الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي والامين العام للمجلس المحلي الاستاذ صالح عقيل واللواء محمود أحمد مقبل ومدير شرطة البريقة نجيب سالم و اركان اللواء 20 مشاة محمد سلمان البكري ورئيس جمعية أبناء ردفان المهندس محمد محسن ومسؤولين وقيادات انتقالية ومشائخ ردفان ووجهاء وأعيان، ويأتي تحقيق هذا العفو بعد جهود حثيثة بذلت من قبل مشايخ وشخصيات اجتماعية ليتعانق الجميع وسط اجواء سادها المحبة والوئام.  

 

وقدم اخوة الجاني الشكر والتقدير لابناء عمهم على هذا الموقف الإنساني الاخوي واعادة الوئام إلى البيت العائلي والشكر والتقدير لكل من حضر هذا الصلح للمشاركة في تحفيز التسامح والمحبة والاخاء. من/ رائد الغزالي  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق