اخبار اليمن | بعد إعلانهم الاستيلاء على “سفينة إسرائيلية” .. فيصل القاسم يجلد الحوثيين بكلمات لاذعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما تزال ردود الفعل، تجاه إعلان مليشيات الحوثي التابعة لإيران، الاستيلاء على سفينة قالت إنها إسرائيلية جنوب البحر الأحمر، أمس الأحد، مستمرة.

 

وعلق المذيع في قناة الجزيرة القطرية، الإعلامي السوري، فيصل القاسم، بكلمات لاذعة على إعلان الحوثيين لهذه العملية، التي قالوا إنها نصرة لفلسطين ودعما للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة المحاصر.

 

وقال القاسم، في منشور على حائط صفحته، “ميليشيات ايران التي حرقت سوريا ولبنان والعراق واليمن واحتلت أربع عواصم عربية وعاثت فيها خراباً ودماراً ومخدرات لا يمكن ان تضحك على العرب بشوية مسرحيات يسمونها دعماً لغزة”.

 

وأضاف: “لو كنتم رجالاً فعلاً ادخلوا المعركة، لكن مشغلكم في طهران لن يسمح لكم لأنه قبض الثمن أمس عشرة مليارات من امريكا. وانتم مجرد بضاعة يتاجر ويساوم بها مع مشغليه”.

 

وأردف متحدثًا عن مليشيات إيران: “العبوا غيرها لن تغسلوا عاركم وجرائمكم بخطف سفينة”، وقال محاولا الحديث بلهجة يمنية: “قوم من قبالي قوم ولاه.. وجع يفك حنكك”.

 

وقال الدكتور فيصل القاسم في منشور آخر: “اختطفوا اليمن بأكمله لصالح مشغليهم في ايران، والان يعتقدون ان العرب سينسىون ما فعلوه باليمن وسيصفقون لهم لمجرد انهم اختطفوا قارباً فيه بضعة اسرائيليين. روح عمي روح”.

 

تجدر الإشارة هنا إلى ان قيادات حوثية زعمت وجود “إسرائيليين” في السفينة التي تحمل اسم “غالاكسي ليدر” ضمن طاقم يضم 22 بحارا، في وقت ينفي الكيان وجود أي إسرائيلي على متنها، ويقول إنها ليست مملوكة لحكومته.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق